التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض الرسائل ذات التصنيف امريكا،المظاهرات والفوضى، ماذا تريد أمريكا،اوروبا

عدالة أمريكا وانسانيتها

نرى كلما تحث أحداث شغب أو مظاهرات أو أي خلل في النظام أو أية محاولات الخروج عن النظام العام أو أي أحداث قد  تخل بالأمن والأمان والاستقرار نرى عيون العالم الغربي من ماما أمريكا وشلتها ( دول أوروبا ) مفتوحة . وكلما سارت الأمور في طريق الفوضى وعدم الإستقرار كلما زاد رضاهم عن الأحداث وعن سياسة الدولة مع المتظاهرين وكلما سخنت الأحداث ودخلت في الجد على قلب نظام الحكم كلما زادت الإشادات الدولية بالدولة وحقوق المتظاهرين وحق الإنسان في التعبير عن رأيه والحقوق والحريات العامة والمشروعة وفق الشرعية الدولية والمنظمات والنظم  حتى تغرق السفينه وتسقط الدولة لتبدأ تلك الدول في تقسيم الوليمه (وهي الدولة الغلبانه) وتبدأ في رسم وتخطيط سير الأحداث وفق مصالحها واختيار الدمية المناسبة لتنصبها فوق الجميع وفق (الشرعية والمواثيق والأعراف الدولية) ليستمر سيطرتها على العالم .. أما لو وجدت الدولة المعرضة للفوضى تسعى للمحافظة على كيانها وأمنها فإنها تثور وتنعق بانتهاك الحقوق والحريات للمتظاهرين (الأبرياء) وإنه يجب المحافظة على المتظاهرين والإفراج الفوري عنهم وتظهر هنا قلب الأم الحنون المحبه لأبنائها المد...